ديزاد ويب - Dz Tech | بوابة أخبار التكنولوجيا في الجزائر ديزاد ويب - Dz Tech | بوابة أخبار التكنولوجيا في الجزائر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركات يمكنك الوثوق فيها

بعد ظهور الكثير من الشركات أكثر من 76 شركة للهواتف و الحواسيب وألعاب الفيديو إلى ان البعض منها يتجسس عليك وذك عن طريق منتوجاتها في هاذه التدوينة تعرف على الشركتين التي تكون معهم أمن.


في البداية نتكلم على شركة أبل حيث أنها غرمت بـ أزيد من مليون دولار منذ أن أنطلقت حيث أن الغرامات كانت من الإنتربول. كانت تطلب منها بعض المعلومات لأشخاص معينين ولكن لم تكن أبل تفشي بسر احد لذا كانت تغرم في كل مرة.
كما أن شركة ناكست التابعة لأبل غرمت أيضا بـ20 ألف دولار

أما عن الشركة الثانية فهي شركة مايكروسوفت حيث أنك تكون امن بشكل رسمي صحيح أن الشركة تتجسس على بعض مستخدميها لكن لا تحفض بياناتهم ولا تعطيها إلى أين كان ففي سنة 2007 زادت الولايات المتحدة الأمريكية من ضرائب الشركة لكونها لم تعط البرنامج الذي صنعه الألماني مانويير الذي كان يحول الصور الشفافة إلى صور كبيرة ذو دقة عالية.
اما من ناحية منتاجاتها Outlook كان يحفظ رسائل مستخدميه ولكن توقف عن ذلك سنة 2011 بعد أن تم إختراقه من قبل أشخاص مجهولين وأعلنت عن هذا الخبر شركة ميكروسوفت عن توفق حفظ الرسائل تحسبا عن أي قرصنة أخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

ديزاد تك عبارة عن موسوعة عربية ضخمة بنكهة جزائرية تهتم بجديد التقنية والتكنولوجيا من أخبار .. دروس وشروحات وبرامج ، بكل بساطة هي مرجع شامل ووافي للشباب العربي المتيمن بالويب والتقنيات الحديثة.تأسست سنة 2015 من قبل شاب جزائري مهتم بهذا المجال ونسعى بهذا المشروع لتقديم الإضافة وتطوير المحتوى العربي بشكل عام والجزائري بشكل خاص.

جرب حظك